ميسي يصدم عشاقه، مخاطبا كومان.. أيامي في برشلونة باتت معدودة

almaghribalarabi almaghribalarabi
أخبار دوليةرياضة
almaghribalarabi almaghribalarabi21 أغسطس 2020آخر تحديث : الجمعة 21 أغسطس 2020 - 2:24 مساءً
ميسي يصدم عشاقه، مخاطبا كومان.. أيامي في برشلونة باتت معدودة

يبدو أن ليونيل ميسي أصبح أكثر عزما على اتخاذ القرار الذي طال تأجيله، حيث أعلن خلال اجتماعه بالمدرب الجديد للنادي الكتالاني، رونالدو كومان، عن عدم رغبته في الاستمرار ضمن تشكيلة النادي.

وكان ميسي قد قطع إجازته والعودة إلى برشلونة للاجتماع بمدرب الفريق الذي عوض كيكي سيتين الذي تمت إقالته بعد الهزيمة المدوية التي لحقت بالنادي بـ8-2 خلال مواجهته للبايرن ميونيخ الألماني ما تسبب في خروجه صاغرا من دوري أبطال أوروبا.

وعبر نجم نادي البارصا وأيقونة الكرة العالمية لكومان بصراحة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس الخميس، عن رغبته في “تغيير الأجواء” ابتداء من الموسم المقبل، والذي يتزامن مع انتهاء العقد الذي يربط نجم الكرة.

وأفادت الإذاعة الكاتالونية “راك 1” على موقعها الإلكتروني أنه بعدما شرح كومان لميسي مشروعه الذي سيعيد من خلاله النادي إلى تألقه وتوهجه، رد عليه ميسي بأنه لا يستطيع إمعان النظر في مستقبل البارصا بوضوح، معربا له عن استيائه من مجموع الظروف التي أدت إلى الهزيمة القاسية التي تلقاها النادي على يد البايرن ميونيخ.

أما محطة “سبورت انتراتيفو” البرازيلية، فقد أكد خبر قرب رحيل صانع امجاد البارصا، حيث كشفت أن ميسي أبلغ إدارة برشلونة بعدم اعتزامه الانتظار أكثر من ذلك للرحيل عن النادي. وهي الأخبار التي رعت من حدة التنافس بين كبار الأندية، في مقدمتها الانتر ميلان ومانشستر سيتي، المستعدة لتقديم شيك على بياض لشراء ميسي.

لتظل الشروط التعاقدية التي يتضمنها عقد ميسي مع البارصا أحد المطبات التي يحرص ميسي على تفاديها، إما بتفويت أدائها للنادي الجديد أو انتظار انتهاء العقد، ليطلب حريته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!