الفنانة نجوى كرم في أول زيارة لدبي بعد كورونا

المغرب العربي بريس
فن ومشاهير
المغرب العربي بريس4 نوفمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2020 - 10:54 صباحًا
الفنانة نجوى كرم في أول زيارة لدبي بعد كورونا

وصلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إلى دبي استعداداً لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في الإمارات بعد غياب طويل، وذلك عبر مسرح حبتور غراند، مساء الخميس المقبل.

وحرصت نجوى أن تخطف زيارة سريعة لمدة يومين قبيل الحفل إلى دبي للاستمتاع بزيارة أماكنها السياحية في أول رحلة رسمية لها خارج الوطن منذ بدء أزمة كورونا، وتنشغل فورًا ببدء البروفات الموسيقية الأخيرة للتجهيز للحفل، كما تعيدها هذه الإطلالة الحية المنتظرة لساحة الحفلات الغنائية بعد غياب قرابة سنة منذ آخر حفلاتها الجماهيرية، وتطل خلالها على مسرح حبتور غراند في دبي بسهرة ضخمة من تنظيم “مومنت إيفنت”.

وأعربت نجوى عن حماسها لهذه الحفلة التي تعيدها للجمهور بعد غياب طويل عن الإطلالات اللايف ومقابلة.جمهورها وجها لوجه، كما تنفي كافة الشائعات التي طاردتها خلال الأيام الماضية بإصابتها بفيروس كورونا، وأصرت كرم أن تطمئن محبيها على صحتها وسعادتها الغامرة لمقابلتهم من جديد عبر حفل لايف بالهواء الطلق.

ومن ناحية أخرى، تشارك نجوى حاليا كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس سينيور”، برفقة الفنانة المغربية سميرة سعيد ونقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر والفنان اللبناني ملحم زين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!