عبد السلام وادو يضم لاعبا جديدا لتعزيز صفوف المولودية الوجدية

almaghribalarabi almaghribalarabi
رياضة
almaghribalarabi almaghribalarabi7 نوفمبر 2020آخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2020 - 1:12 صباحًا
عبد السلام وادو يضم لاعبا جديدا لتعزيز صفوف المولودية الوجدية

يواصل فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، تعزيز صفوفه بلاعبين من اختيار المدرب عبد السلام وادو، يراهن عليهم لرفع تحديات التنافسية في الدوري الاحترافي خلال المومس الكروي المقبل.

وتعاقد النادي الوجدي  الذي يدخل في معسكر تدريبي مغلق بمدينة الجدية، مع اللاعب ادم بوجمعة، والذي يبلغ من العمر 22 سنة بعقد يمتد ل 3 سنوات، ويشغل مركز وسط ميدان هجومي قادما من نادي بيزييغ (Bèziers)  الفرنسي.

ودخل الفريق الوجدي سوق انتقالات هذه السنة بقوة كبيرة إد أبرم مجموعة من التعاقدات خلال الميكاتو الصيفي الذي يبدأ رسميا السابع من نونبر المقبل ويستمر حتى 30 منه

وتعاقد فريق سندباد الشرق مع اللاعب الدولي المالي، يعقوبا سيلا، وضمه لصفوفه ، كما ضم اللاعب السابق لكل من الفتح الرباطي وأولمبيك أسفي، حمزة السمومي بعقد يمتد لموسمين.

وضم اللاعب نبيل عنكور وسط ميدان و البالغ من العمر 27سنة ل 3 مواسم قادما من نادي اركا كيدنيا (Arka Gdynia) البولندي.

يذكر أن فريق مولودية وجدة تعاقد مع الدولي السابق عبد السلام وادو، في أول تجربة تدريبية له في مشواره الرياضي، إذ كشف خلال الندوة الصحافية لتقديمه مدربا جديدا للفريق الوجدي، أنه سيعزز صفوفه بمجموعة من التعاقدات، الهدف الأساسي منها هو جلب لاعبين مميزين قادرين على تقديم الاضافة للفريق وينسجمون ويتأقلمون  مع نهجه التكتيكي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!