بني ملال : اندلاع حريق بموزع الأكسجين بعد أن تدخل رجل امن خاص .

المغرب العربي بريس
حوادث
المغرب العربي بريس23 نوفمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 8:16 صباحًا
بني ملال : اندلاع حريق بموزع الأكسجين بعد أن تدخل رجل امن خاص .

المغرب العربي بريس 

نجا المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال في الساعات الاولى من صباح اليوم من انفجار لقنينات الاوكسيجين داخل القسم المخصص لتخزين و توزيع الاوكسيجين على المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال بعد اندلاع حريق على مستوى احد الموزعات التي تعمل بشكل يدوي.

و أفادت مصادر من عين المكان أن حارس امن خاص يعمل بالمركز الاستشفائي الجهوي انتبه لوجود حريق داخل القسم ليهرع لاطفائه رغم قوة الحريق و يمكن من تجنيب المستشفى كارثة حقيقية خاصة أن القسم كان مملوءا بقنينات الاوكسيجين المضغوط.

و معلوم حسب ذات المصادر ان المركز الاستشفائي الجهوي يتوفر على موزعان اثنان للاوكسيجين احدهما اوتوماتيكي و موزع ثاني تسلمه المستشفى الجهوي من وزارة الصحة يعمل بشكل يدوي و يتطلب مراقبة لصيقة لتدارك اي عطب قد يلحق به .

أحداث كهذه وجب على الادارة القطع معها من خلال فتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادث و تحديد المسؤوليات خاصة و ان الاوكسيجين مادة ترتبط بحياة عدد كبير من المرضى على مستوى قسم الإنعاش و المستشفى الميداني الخاص بمرضى كوفيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!