المغرب الفاسي يستقبل أول هزيمة في البطولة الاحترافية 1 “إينوي”

رشيد العلوي
2020-12-28T00:00:21+01:00
رياضة
رشيد العلوي27 ديسمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2020 - 12:00 صباحًا
المغرب الفاسي يستقبل أول هزيمة في البطولة الاحترافية 1 “إينوي”

رشيد دويري علوي /فاس

انهزم فريق المغرب الفاسي في المباراة التي جمعته بمضيفه الوداد البيضاوي بهدف نظيف، على حساب الجولة الخامسة برسم منافسات الدوري الممتازة من البطولة الاحترافية  ” إينوي”، والتي جمعت بينهما مساء أمس السبت، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.
وعرف سيناريو بداية الشوط ندية بين الطرفين، الى حدود الدقيقة الثلاثون حيث تمكن الفريق الزائر من إحراز هدف السبق، عن طريق المهاجم التانزاني “سيمون مسوفا”.

أبناء “جريندو”  قدموا لقاء جد محتشم خلال الشوطين معا اللهم الفرصة الوحيدة التي باغت بها اللاعب “محمد الفقيه”  مرمى الحارس “رضى التكناوتي” ، وهي المحاولة الوحيدة التي كانت سانحة للتسجيل، بينما كان الضيوف قريبين من تعزيز النتيجة بهدف ثان حيث ناب القائم الأيمن عن مرمى  “محمد أمين البرقادي” قبل أن يعلن الحكم “داكي الرداد” عن تسلل ناهيك عن مرتدات هجومية شكلت الخطورة على مرمى الماص.
وواصلت كتيبة “البنزرتي” تهديدها في عدة فرص خلال الشوط الثاني، إذ كانوا قريبين من مضاعفة الحصة في أكثر من مرة، و خلق دفاع الوداد البيضاوي صعوبة واضحة فيما ظلت مناورات “النمور” جد محتشمة دون أن تشكل اية خطورة على مرمى “رضا التكناوتي”.

و بنهاية الجولة الخامسة يكون الوداد البيضاوي قد أضاف ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده بعد حصد الفوز الرابع في البطولة، إذ بلغ رصيده 12 نقطة، في الصف الثاني وراء المتصدر الرجاء، و ليجمد المغرب الفاسي رصيده في 8 نقاط في المركز السادس مناصفة مع شباب المحمدية الذي انهزم هو الآخر ضد الرجاء البيضاوي .
و سيرحل المغرب الفاسي لخوض مباراة كأس العرش يوم الأربعاء و التي أسفرت القرعة عن مواجهته لفريق دفاع حمرية اخنيفرة بالملعب البلدي اخنيفرة ابتداءا من الساعة الثانية و النصف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!