إنقلاب حافلة النقل المدرسي يثير الهلع في صفوف أولياء أمور التلاميذ

المغرب العربي بريس
حوادث
المغرب العربي بريس22 يناير 2021آخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2021 - 7:59 صباحًا
إنقلاب حافلة النقل المدرسي يثير الهلع في صفوف أولياء أمور التلاميذ

سطات / حميد بنعيسى
شهدت الطريق الرابطة بين مدينتي سطات و البروج على مستوى دوار شرقاوة جماعة أولاد الصغير، مساء اليوم الخميس 21 يناير 2021 حادث اصطدام بين سيارتين الأولى حافلة للنقل المدرسي كانت تقل التلاميذ العائدين من مؤسساتهم التعليمية، والثانية سيارة أجرة من الصنف الأول.
حادث الاصطدام نتج عنه انقلاب السيارتين، خلفت استنفارا وارتباكا كبيرين في حركة السير، بعدما حج آباء وأولياء أمور التلميذات والتلاميذ إلى عين المكان، مما تطلب تدخل عناصر الدرك الملكي بسرية سطات لتسهيل عملية المرور والاشراف على نقل الضحايا، الذين اصيبوا بإصابات متفاوتة الخطورة .
و استنادا لمصادر محلية، فقد جرى نقل المصابات والمصابين من ضحايا الاصطدام على متن سيارات الإسعاف التابعة للوقاية المدنية صوب قسم مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات لتلقي الإسعافات الضرورية.

IMG 20210122 WA0004 - المغرب العربي بريسIMG 20210122 WA0007 - المغرب العربي بريس
ذات المصادر يضيف أن السيد إبراهيم أبو زيد عامل إقليم سطات، انتقل إلى المستشفى مرفوقا بعناصر الدرك الملكي والمندوب الإقليمي للصحة ومسؤولي من نيابة التعليم بالإضافة الى ممثلي السلطات المحلية والقيادة الإقليمية للوقاية المدنية، للسهر على حالة التلاميذ والاطمئنان عليهم و تتبع حالاتهم بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني. كما فتحت عناصر الدرك الملكي بحثا تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة ملابسات هذا الحادث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!