الرماني : تعرض فاعل سياسي للتهديد بالقتل يثير جدلا .

المغرب العربي بريس
مجتمع
المغرب العربي بريس22 فبراير 2021آخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2021 - 7:36 مساءً
الرماني : تعرض فاعل سياسي للتهديد بالقتل يثير جدلا .

المصطفى المصدوقي .

أثارت منشور لفاعل سياسي مرموق ، منتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية جدلا واسعا ، على المستوى المحلي ، و تعاطفا غير مسبوق ، المنشور يدل دلالة واضحة أن الاستاذ ميلود الهاشيمي يتعرض لأنواع التهديد ، منها التصفية الجسدية .

المنشور أرغم البعض على طرح التساؤلات عدة ، فمن يهدد بالقتل فاعلا سياسيا مرموقا ، ومعروف في الأوساط بالانضباط ، والسمعة الطيبة ، ولم يسبق له وأن أثار رأي العام سلبا ؟ للجواب علينا البحث عن الدوافع ؛ مصدر أكد ان الأستاذ يملك رسما عقاريا ضواحي الرماني ؛ الأمر ربما لم يرق لبعض الفاعلين ، وكان سببا في تحريض شخص بعينه لتهديد الاستاذ وعائلته بالتصفية الجسدية ، والمعلومات المتوفرة أن الأستاذ سبق وان تقدم بشكاية لدى وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرماني ، وتم الحكم على المتهم الرئيسي بالسجن النافذ مدة شهر ، ربما الحكم أثار حفيظته وأراد الانتقام ، مصدر جد مقرب اكد أنه بتاريخ 24 من الجاري ، عمد المشتكى به إلى الهجوم على مسكن الأستاذ المتواجد بنفس العقار ، ولولا تدخل عناصر الدرك الملكي لما تمكن من المغادرة ، وبهذا التصرف تخلف الاستاذ عن علمه ، وإلى حين تحريك المساطر ، يبقى الاستاذ معرض للتهديد .
فهل يتم أخذ ما جاء في منشور الاستاذ الفاضل محمل الجد ،بتحريك المساطير القانونية ، أم أن المسألة ستبقى كما من قبل حبيسة صفحته على الفيزبوك ؟ ؛ وكما نشر بعض المتعاطفين على الجهات الأمنية تحمل مسؤولياتها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!