رسميا : ” ميغيل أنخيل غاموندي” مدربا للمغرب الفاسي لكرة القدم

رشيد العلوي
2021-02-26T16:37:00+01:00
رياضة
رشيد العلوي26 فبراير 2021آخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2021 - 4:37 مساءً
رسميا : ” ميغيل أنخيل غاموندي” مدربا للمغرب الفاسي لكرة القدم

رشيد دويري علوي/ فاس

باحدى الفنادق المصنفة بالعاصمة العلمية فاس قدمت إدارة نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، مساء أول أمس الأربعاء 24 فبراير 2021 في تمام السابعة و النصف، المدرب الجديد للنمور الصفر الأرجنتيني” ميغيل أنخيل غاموندي”
وصرح “غاموندي” خلال الندوة الصحفية لوسائل الاعلام، أنه على معرفة كبيرة بتاريخ المدينة العريقة لفاس، وبألقاب وأمجاد “الماص”، مشيرا إلى أن مشروعه لقيادة الفريق يتضمن أهداف طموحة.
وتعهد المدرب الأرجنتيني بإكمال مسيرة تألق الفريق الأصفر وإعادة وهجه على الصعيد الوطني والقاري، مشددا على أن مهمته تتجلى على وجه الخصوص في تقديم عروض تعكس هوية وفلسفة لعب الكتيبة الماصاوية التي فازت بألقاب عديدة
على رأسها الثلاثية.
وقدمت ادارة الماص الأرجنتيني “ميغيل أنخيل غاموندي”وطاقمه الجديد المتكون من “طارق شهاب”، مساعدا له، والمستشار والخبير في التغذية الرياضية “صلاح الدين حدو”.
هدا و سبق ل “غاموندي” أن أشرف على تدريب فريق “حسينة أكادير” و”الوداد البيضاوي”.
و في نفس السياق يرجع سيناريو فسخ العقد مع الإطار الوطني “عبد اللطيف اجريندو” للنتائج المتواضعة في المباريات الأخيرة بعد استئناف البطولة.
و يستقبل المغرب الفاسي مساء اليوم فريق المغرب التطواني بملعب الحسن الثاني بفاس برسم الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية انوي.
جدير بالدكر أن المغرب الفاسي يحتل المركز الخامس من الترتيب العام بعشر نقاط .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!