مسلسل “أنا” يتصدر قائمة “Top 10”

المغرب العربي بريس
فن ومشاهير
المغرب العربي بريس4 مارس 2021آخر تحديث : الخميس 4 مارس 2021 - 9:15 مساءً
مسلسل “أنا” يتصدر قائمة “Top 10”

المغرب العربي بريس 

استطاع مسلسل “أنا”، تحقيق نجاح وتفاعل كبيرين منذ بدء عرض أولى حلقاته، وسجل حضورا وجدلا واسعا من الجمهور الذي تفاعل مع شخصية البطل بشكل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعية، ليتصدر قائمة عشر مسلسلات الأكثر مشاهدة (قائمة “Top10”)، المسلسلات التي تعرضها منصة “شاهد VIP” في كل من الأردن ولبنان والبحرين والمغرب والمملكة العربية السعودية ومصر وفلسطين..وقد استطاع العمل التأثير في الجمهور الذي أشاد أيضا بموهبة الممثل.
“تيم حسن” لعب دور “كرم” الشخصية النرجسية الحائرة بين حب إمرأتين في الوقت نفسه، مسلطا الضوء في أدائه المميز على دور ال “أنا” الطاغي لدى الشخصية، بمعالجة درامية لم نعتدها من قبل في معظم الأعمال، بفضل كاميرا المخرج سامر البرقاوي التي نجحت في رصد الصورة الدرامية الجيدة والمناسبة من حيث اختيار حجم وزاوية المشهد، ووضع الشخصيات ككل في إطارات وإضاءة وألوان تعبر عن حالتهم النفسية، لرصد خلجاتهم وأحاسيسهم الداخلية، فإذا كان يمكن لمسلسل “أنا” أن يثبت شيئا، فهو أن المعالجة الجادة والجيدة هي أهم شيء في العمل الفني، وأن الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة هو الذي يجعل المشاهد يصدق ما يراه، ويتأثر به.
هكذا ومرة أخرى يثبت لنا المخرج سامر البرقاوي أنه في صلب المعركة لكن بأسلحته الجمالية والإبداعية الخاصة.

IMG 20210304 WA0082 - المغرب العربي بريس
يشار الى أن مسلسل “أنا”، الذي بدأ عرضه في 14 فبراير مع عيد العشاق، استطاع من خلال قصته الإجتماعية الرومانسية، تسليط الضوء عل العديد من المشاكل التي تواجهها الأسر والأطفال الناتجة عن وسائل الاتصال الحديثة.
و”أنا” هو حلقة جديدة ضمن سلسلة تعاون بين”سامر البرقاوي” و النجم “تيم حسن”، وقد صرح المخرج سابقا عن نجاحه في تحقيق الاختلاف والغنى لممثل لديه طاقات كبيرة، وصاحب حرفية ومهارة وجاذبية استثنائية.

مما لا شك فيه أن البرقاوي قد أبدع في تقديم نجمه بشخصية استثنائية بصورة جديدة في إطارها الداخلي وشكلها الخارجي مختلفة تماما عن “الهيبة”، وقد يكون تجسيد الشخصية رؤية مشتركة ما بين المخرج والممثل، ولكن مهام المخرج حتما تكمن في قدرته على الوصول بممثليه إلى أفضل ما يمكن في أدائهم للشخصية، وبالتالي فإن نجاح أي ممثل في العمل هو نجاح للمخرج نفسه.
ثنائية المبدعين سامر البرقاوي وتيم حسن ونجاح العمل، هي اليوم تغريدة موقع المدونات الاجتماعية “تويتر”، ويعرض لكم “المغرب العربي بريس” بعض هذه التغريدات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!