جمعية الأمل للنقل المدرسي بمرشوش تساهم في محاربة الهدر المدرسي (صور).

المغرب العربي بريس
مجتمع
المغرب العربي بريس31 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 31 مارس 2021 - 11:23 مساءً
جمعية الأمل للنقل المدرسي بمرشوش تساهم في محاربة الهدر المدرسي (صور).

سناء التومي .
يقوم أطر وأعضاء المكتب المسير لجمعية الأمل للنقل المدرسي بمرشوش ، بمجهودات جبارة تهدف لتحقيق بعض المشاريع التي سطرتها ، خدمة للصالح العام ، ومحاربة الهدر المدرسي بالخصوص .
في نفس السياق فإن الجمعية التي يراسها السيد مصطفى بوديك تسعى للرفع من معاناة تلاميذ وتلميذات الجماعة، المجبرين على التنقل لمدينة الرماني (12كلم) بشكل يومي ؛ لمواصلة تعليمهم الدراسي في المؤسسات التعليمية بالسلك الثانوي .
في هذا الصدد توصلت الجمعية بتاريخ 31مارس الجاري ، بهبة من إحدى الشركات الإسبانية وهي عبارة عن حافلة كبيرة (الصور) سيتم وضعها رهن إشارة تلاميذ الجماعة .
وسيساهم هذا المشروع في الحد من الهدر المدرسي خصوصا لدى الفتيات .وسيقلص من العبء الكبير عن اباء واولياء التلاميذ .، ويساهم بشكل مباشر في محاربة الهدر المدرسي ، وسيأثر إيجابيا على نفسية التلاميذ الذين تعود على النقل السري والاستعانة بالمحسنين لإيصالهم لفصولهم الدراسية .

IMG 20210331 WA0015 - المغرب العربي بريسIMG 20210331 WA0012 - المغرب العربي بريسIMG 20210331 WA0013 - المغرب العربي بريس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!