منظمة ماتقيش ” ولدي تصدر بلاغا شديد اللهجة

المغرب العربي بريس
أخبار محلية
المغرب العربي بريس6 أبريل 2021آخر تحديث : الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 7:02 مساءً
منظمة ماتقيش ” ولدي تصدر بلاغا شديد اللهجة

ابراهيم شيخام.
على إثر تسجيل مقطع فيديو مصور بمدينة مراكش والذي نشر على قطاع واسع من طرف الذباب الالكتروني المعادي لنجاحات المغرب في كل المجالات …حيث يظهر الفيديو مجموعة من المتطفلين على المجال الفني والمتجنسين بالجنسية الفرنسية وهم يهينون أطفالا مغاربة في وضعية هشة ويسبون من خلالهم، امهاتهم وكل المغاربة الشرفاء .
اصدرت منظمة ماتقيش ولدي بلاغا شديد اللهجة جاء فيه ، نحن في منظمة “ماتقيش ولدي” إذ نستهجن وندين هذا الفعل الجبان اللا إ نساني و اللااخلاقي ، نعلن اننا عازمون على متابعة هذه الشردمة المدفوعة الاجر خدمة لاعداء المغرب من بني جلدتهم ..
ونطالب مغاربة العالم بتقديم شكايات أمام السلطات الفرنسية لمتابعة المتورطين في هذا الفيديو ومن صورهم ،كما. ندعو السلطات المغربية الى إصدار مذكرة بحث داخليا وخارجيا لمعاقبة الجناة المرتزقة ليكونوا عبرة لمن يعتبر ، و ذلك تماشيا مع قوانين مجلس حقوق الإنسان بجنيف، و بالتالي منظمة الأمم المتحدة، و ما تنص عليه الاتفاقية الدولية للقضاء على جميع أشكال التمييز العنصري ضد الأطفال و النساء .
.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!