بلماضي: رغم الحرارة عشب ملعب مراكش يتمتع بجودة عالية

هيئة تحرير
رياضة
هيئة تحرير7 سبتمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 - 1:19 صباحًا
بلماضي: رغم الحرارة عشب ملعب مراكش يتمتع بجودة عالية

وصل المنتخب الجزائري صباح امس الاثنين لمدينة مراكش، تحسبا للمقابلة التي ستجمعه بمنتخب بوركينا فاسو، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وصرح مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي : ” يتميز عشب ملعب مراكش بجودة عالية، على الرغم من الأجواء الحارة بالمدينة، إلا أنهم يمتلكون عشبا ممتاز، وهذا عامل  سيخدم المنتخب الجزائري، فملعب بهذه الجودة سيمكننا من تقديم ما في جعبتنا خلال مقابلة بوركينا فاسو ” .

وذكر جمال بلماضي خلال تصريحه عبارة ”  افهم روحك ” ردا على  ربط بعض المسؤولين  الرياضيين الجزائريين، ضعف عشب ملاعب الجزائر بالحرارة، حيث دخل هذا الأخير في حرب كلامية مع بعض المسؤولين الرياضيين  بسبب نفس الموضوع، و انتقد في أكثر من مناسبة الوضعية الكارثية  لملاعب الجزائر.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر إجراء مقابلة منتخب الجزائر، ومنتخب بوركينا فاسو بمراكش، وذلك لعدم توفر ملعب بالعاصمة  ” واغادوغو ”  يحترم دفتر تحملات الاتحاد القاري، وستجرى  المقابلة يوم الثلاثاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!