دائرة الرماني : عقول نيرة تخلق تحالفا بين الجرار والحمامة للمصلحة العامة .

المغرب العربي بريس
سياسة
المغرب العربي بريس10 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 10 سبتمبر 2021 - 9:44 مساءً
دائرة الرماني : عقول نيرة تخلق تحالفا بين الجرار والحمامة للمصلحة العامة .

سناء التومي .
يعتبر التحالف بين الأحزاب في الغالب مصلحة ، ربما بين الحزب أو أكثر ، لتحقيق كتلة قادرة على خوض غمار المنافسة الانتخابية ، ولكن لما يتعلق الأمر بتحالف بعد الضفر بالنتائج تختلف العبارة ، فإن كانت للمصلحة العامة ، أصبحت غيرة على المنطقة لتحقيق المرجو من أهداف الساكنة .
توصلت الجريدة بتاريخ 10 سبتمبر الجاري من مصادرة موثوقة عن عقد اجتماع بين منسق حزب التجميع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة بدائرة الرماني ، خلص إلى خلق تحالف على شكل تعاون ، لتحقيق مصلحة عامة بجميع جماعات دائرة الرماني ، الفكرة تبدو من الوهلة الأولى عادية ، لكنها إعلان للعمل الجاد سويا من بين الحزبين ، في إطار برنامج واحد موحد لمصلحة الساكنة .
ولمزيد من التوضيح ربطنا الاتصال ، بالعضو الجماعي عن حزب الحمامة سعيد سور الله بجماعة البراشوة دائرة الرماني ، الذي أكد الخبر ، مضيفا أن المصلحة العامة فوق كل اعتبار ، مؤكدا على ضرورة التحالف تجنيبا لما أسماه “بالعصا في الرويضة ” ، وعبر عن رغبة الحزبين في التعامل مع باقي الاحزاب .
فالوجوه الجديدة والشابة التي دخلت غمار المنافسة الانتخابية مؤمنة كل الإيمان بضرورة التحالف ، وخلق صداقات مع المنافسين الأعداء ، لغاية تحقيق المصلحة العامة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!