سعيد سور الله يعقد العزم للتنافس على رئاسة المجلس الإقليمي للخميسات .

المغرب العربي بريس
سياسة
المغرب العربي بريس13 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 8:41 مساءً
سعيد سور الله يعقد العزم للتنافس على رئاسة المجلس الإقليمي للخميسات .

المصطفى المصدوقي .
أودع اليوم 13 شتنبر2021 بمقر عمالة الخميسات مقابل وصل ، سعيد سور الله وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار ترشحه لخوض غمار التنافس على رئاسة المجلس الإقليمي لعمالة إقليم الخميسات ، تطبيقا لمقتضيات القانون رقم 11,59 المتعلق بانتخاب أعضاء مجالس الجماعات الترابية كما وقع تغييره وتتميمه ، لا سيما المادتين 9و10 منه .
وينافس وكيل لائحة الحزب الحمامة ، على رئاسة المجلس الإقليمي في جو ملئ بالتفاؤل للضفر بهذا المنصب ، وتضم للائحة كل من المحام بهئية الرباط محمد بوحجة والإطار بوزارة العدل خالد محب ، وخديجة أهل يعيش .
ويعتبر سعيد سور الله من المساهمين الفعليين في تحقيق نتائج مشرفة لحزب التجمع الوطني للأحرار بالدائرة الانتخابية الرماني تيفلت ، والأكيد وحسب معلومات توصلت بها ” المغرب العربي بريس ” أن سعيد سور الله سيلقى مؤازرة من طرف أحزاب أخرى .
ساكنة دائرة الرماني عموما وجماعة البراشوة خصوصا يعولون على الرجل لتحقيق تنمية شاملة ، والدفع بها إلى الامام في حال فاز برئاسة المجلس الإقليمي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!