الوداد والرجاء أمام امتحان سهل أمام خصميهما من دوري أبطال إفريقيا الدورة في دور ال 32

المغرب العربي بريس
رياضة
المغرب العربي بريس20 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 4:35 مساءً
الوداد والرجاء أمام امتحان سهل أمام خصميهما من دوري أبطال إفريقيا الدورة في دور ال 32

ابراهيم الدردوخي

من المنتظر أن يلتقي نادي الوداد البيضاوي برسم دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم ،مع نادي “هارتس أوف أوك” (قلوب الصنوبر) الغاني، الذي تمكن من الفوز يوم الأحد، على نظيره كامسار الغيني بهدفين نظيفين دون رد، في إطار الدور التمهيدي للمسابقة القارية.

وسبق للكونفدرالية الإفريقية أن قررت إقامة مواجهة “قلوب الصنوبر مع كامسار الغيني” من لقاء وحيد ب غانا، دون خوض مباراة أخرى في غينيا، بسبب مآل الأوضاع الأمنية في البلاد. ويواجه نادي الرجاء الرياضي فريق أويلرز بطل ليبيريا الذي تمكن من التأهل بدوره رغم خسارته اليوم أمام مضيفه فريق أسكو كارا الطوغولي بنتيجة 1-2، في إياب الدور التمهيدي، حيث استفاد من حصته بعد الفوز الكبير الذي حققه بثلاثية نظيفة، في لقاء الذهاب الذي أقيم في ليبيريا الأسبوع الماضي، ليتأهل أويلرز بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وتجدر الإشارة إلى أن الكاف أعفى فريقي الوداد والرجاء البيضاويين من خوض مباريات الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، حيث سيبدأ الثنائي المغربي مشوارهما في المسابقة الإفريقية من دور الـ 32.

يذكر أنه ستجري مباريات ذهاب هذا الدور يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل على أمل أن تجرى مباريات الإياب يومي 22 أو 23 من نفس الشهر .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!