هل رحو الهيلع ضد مصلحة زعير ؟ وهل أعضاء المجالس الجماعية ستدعم سعيد سور الله ؟

المغرب العربي بريس
أخبار محلية
المغرب العربي بريس20 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 4:54 مساءً
هل رحو الهيلع ضد مصلحة زعير ؟ وهل أعضاء المجالس الجماعية ستدعم سعيد سور الله ؟

المصطفى المصدوقي .
سؤال محير فعلا ، ويجرنا للبحث عن الجواب ، ففي الوقت الذي يتنظر فيه اعضاء المجالس الجماعية بدائرة الرماني دعما غير مشروط من النائب البرلماني رحو الهيلع لمرشح حزب التجمع الوطني للأحرار سعيد سور الله ، تفاجئ الجميع بدعمه لمرشح حزب الحركة الديموقراطية والاجتماعية .
ومعلوم أن يوم غد الثلاثاء 21 شتنبر 2021 سيتم اجراء انتخاب أعضاء المجلس الإقليمي، البالغ عددهم 14 عضوا و7 عضوات، يتنافس عليها أربعة أحزاب ، التجمع الوطني للأحرار ، الأصالة والمعاصرة ، حزب الحركة الديموقراطية والاجتماعية و الحركة الشعبية .
دائرة الرماني ممثلة بحزب التجمع الوطني للأحرار وسعيد سور الله كوكيل لائحة ، وتضم أيضا المحام بهيئة الرباط محمد بوحجة والإطار بوزارة العدل خالد محب والمفوض القضائي محمد بوفرا .وهو جعل أعضاء المجالس الجماعية بدائرة الرماني تدعم كل الدعم سعيد سور الله .
حسب متتبعين للشأن المحلي فإن رحو الهيلع يبحث عن انتحار سياسي في حال تخلف عن وعود قدمها لأعضاء المجالس الجماعية بدائرة الرماني ، وأثناء تحرير هذه السطور ، بلغ إلى علمنا أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة اتصل بالنائب البرلماني مستفسرا عن دعمه لحزب النخلة .
حاولنا استفسار السيد النائب البرلماني رحو الهيلع فلم يرد على اتصلنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!