مواقف شجاعة لرئيس جماعة مجمع الطلبة لترشيد النفقات .

هيئة تحرير
أخبار محلية
هيئة تحرير13 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 5:08 مساءً
مواقف شجاعة لرئيس جماعة مجمع الطلبة لترشيد النفقات .

المصطفى المصدوقي .
حث رئيس المجلس الجماعي لجماعة مجمع الطلبة إقليم الخميسات ، موظفيه على العمل الجاد والمثابرة ، وجعل خدمة المواطنات والمواطنين من أسمى وأرقى الخدمات التي أصبح لزاما على الموظف القيام والتقيد بها، جاء ذلك خلال اجتماع عقده بمقر الجماعة مع باقي أعضاء المجلس .
IMG 20211013 WA0024 - المغرب العربي بريس
كما قرر اتخاد مجموعة من القرارات التي تندرج في إطار ترشيد النفقات والحد من هدر المال العام ،حيث أصدر أمرا بعدم استعمال سيارة الجماعة خارج الدوام الإداري ، وتجريد خليفته من سيارة الجماعة ، وهو ما يخفف نوعا ما مصاريف تثقل كاهل الجماعة .
كما أن الرئيس الجديد ، عمل بمقولة المصلحة المواطنات والمواطنين أولا ، من خلال التهديد بزجر كل موظف خالف القرارات الصادرة عنه ، من خلال احترام ساعات الدوام ، حيث عرفت الجماعة خلال الولاية السابقة بعض الخروقات من تعطيل لمصالح المواطنات والمواطنين .
خلاصة الكلام وصفوة القول ، ان الرئيس الجديد لجماعة مجمع الطلبة ، يسعى للتنسيق التام مع السلطات المحلية في شخص السيد قائد رئيس قيادة مجمع الطلبة ،لخدمة الصالح العام ،وكذا باقي الأجهزة الأمنية من درك ملكي والقوات مساعدة.
نشير ان بعض المشاريع ومن خلال اطلاعنا عليها ، عرفت مجموعة الخروقات ،وهو ما جعل الرئيس الحالي يرفض التوقيع عليها بشكل نهائي ، مما قد ينجر عنه متابعات في حق الرئيس المنتهية ولايته .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!