بالصورة … جحافل الكلاب الضالة بشوارع و أزقة مدينة صفرو .

هيئة تحرير
أخبار محلية
هيئة تحرير18 أكتوبر 2021آخر تحديث : الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 10:19 مساءً
بالصورة … جحافل الكلاب الضالة بشوارع و أزقة مدينة صفرو .

صفرو
أضحت الكلاب الضالة تغزو شوارع مدينة صفرو حيث تعيش المدينة منذ أشهر على وقع انتشار كبير للكلاب الضالة، التي باتت تهدد حياة المارة، خاصة الأطفال والنساء منهم ، ما جعل العديد من المواطنين يعبرون عن تذمرهم من هذا الوضع.
وتشهد مختلف الممرات والشرايين الرئيسية للمدينة انتشارا واضحا للكلاب الضالة، التي تؤرق بال المواطنين المتخوفين من أن تتسبب عضاتها، خاصة للأطفال، إنتشار بعض الاوبئة أو الأمراض الفتاكة كمرض “داء الكلب” المعروف بـ”الجهل”.
وأكد عدد من المواطنين بمدينة صفرو والذين استفتيانهم في الأمر جراء انتشار الظاهرة، أن هذه الكلاب الضالة تنتشر بمختلف الأحياء والشوارع، إلى جانب أبواب المحلات والأبناك و الطرقات و الأرصفة و المؤسسات التعليمية ، ما يشكل خطرا على حياة المارة.
وشدد سكان المدينة على أن انتشار هذه الكلاب يتسبب في تشويه صورة المدينة و الجماعة الحضرية الغائب الأكبر في هذه الحلقة ، خاصة أن هذه الكلاب تحتل حتى الحدائق البلدية الشيء الذي يستلزم تدخلا عاجلا في الموضوع.
من جهة أخرى، تطالب فعاليات جمعوية بضرورة محاربة الكلاب الضالة، بيد أنها ترفض رفضا باتا قتلها بواسطة الرصاص، على غرار ما جرى مؤخرا في بعض المدن موضحة أن هناك حلول أخرى من قبيل حملها إلى مراكز خاصة و الإعتناء بها بدل تصفيتها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!