عين العوة :” انا نتسخر غير بقا في دارك “

المغرب العربي بريس : المصطفى المصدوقي .

يرتبط سلوك المواطن في المجتمع الذي ينتمي إليه وقت الشدة من القيم الانسانية النبيلة ، وتمثل حب الوطن والإخلاص له ، والجهاد في سبيله و الرغبة في الإصلاح ، والمساهمة في الالتزام بالقواعد والقوانين ولو في الحالات الطوارئ ، فأثر ذلك ينعكس إيجابا على سلوك المواطن الذي لم يكن يعي ما يجري من حوله لولا تدخل ذوي الفضائل والمتطوعين ، همهم واحد المساعدة في من أجل حلب النفع ودفع الضر عن الوطن فنعم المواقف .

جمعيتان من عين العودة انخرطتا في عمل إنساني تلبية لنداء الوطن ونداء الواجب فقررا قررا ليس كالباقي ، يقول المثل العربي ” خادم الرجال سيدهم ” وهي المقولة التي لا تفقد المعنى إن قُـــــلبت ” سيد الرجال خادمهم ” ، من هنا سنبدأ ؛ في ظل الأزمة والاحتياطات التي اتخذتها الدولة المغربية للحد من انتشار وباء كوفيد 19 ” كورونا ” تطوعت جمعيتان لخدمة الساكنة مجانا ،تحت شعار :

انا نتسخر غير بقا في دارك ” شعرا بألف معنى ، فتحية لجمعية شباب الفن والمسرح والإبداع برئاسة حمزة همو و جمعية بصمات للتربية الثقافة فرع عين العودة برئاسة يوسف المعمري ولكل أعضاء المكتب المسير للجمعيتين .

بواسطة
mapresse.ma

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق